موعد مباراة الجزائر والصومال في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الجزائر والصومال

تقدم هذا المقال الصحفي نظرة عامة على المباراة بين منتخب الجزائر ومنتخب الصومال في الجولة الأولى من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث ستقام المباراة يوم الخميس الموافق 16 نوفمبر 2023 في ملعب نيلسون مانديلا.

موعد مباراة الجزائر والصومال

منتخب الجزائر يدخل المباراة بعد تعادله في مباراة ودية مع منتخب مصر بهدف لكل منهما. وقد حققت الجزائر الفوز في مباراتين من آخر خمس مباريات لها، وتعادلت في ثلاث مباريات أخرى. بالنسبة لمنتخب الصومال، فقد انتهت آخر مباراة له بالتعادل السلبي دون أهداف مع منتخب إريتريا. وقد حقق الصومال الفوز في مباراة واحدة، وتعادل في مباراتين، وهُزم في مباراتين من آخر خمس مباريات له.

مباراة الجزائر والصومال

تتضمن مجموعة المنتخبين منتخبات بتسوانا وغينيا وموزمبيق وأوغندا. ومن المعروف أن تصفيات أفريقيا تكون منافسة قوية ومثيرة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق التأهل لكأس العالم.

من الجدير بالذكر أن منتخب الجزائر يواجه بعض الغيابات البارزة بسبب الإصابة، حيث لن يتمكن إسماعيل بن ناصر ومحمد عمورة ومصطفى زغبة من المشاركة في المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والصومال

ستكون المباراة قابلة للمشاهدة على قناة SSC EXTRA 1 HD، وترددها على القمر الصناعي Arabsat 2B في الشرق 30.5، ويمكن مشاهدتها على التردد 12418 أفقي، مع معدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 3/4. سيقوم عبدالله الغامدي بالتعليق على المباراة أيضًا، يمكن مشاهدة المباراة على القناة الجزائرية الأرضية.

تشكيلة منتخب الجزائر ضد منتخب الصومال

وفيما يتعلق بالتشكيلة المحتملة للمنتخب الجزائري، يمكن أن تتضمن حراسة المرمى لاعب مصطفى زغبة. في الدفاع، قد يتم تشكيل خط الدفاع من كيفن غيتون وياسر العروسي ومحمد أمين توغاي وأحمد توبة، وفي خط الوسط، قد يتم الاعتماد على سفيان فيغولي وهشام بوداوي وفارس شعيبي، أما في خط الهجوم، فقد يتم تشكيل آدم وناس وبغداد بونجاح وأمين غويري.

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومحمومة، حيث يسعى كل منتخب لتحقيق الفوز وبداية ناجحة في تصفيات كأس العالم، ستكون الجزائر المرشحة القوية في المباراة، ولكن يجب على الصومال أن يظهر رد فعل قوي ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية.

سيكون تواجد الجماهير في الملعب أمرًا مهمًا لمنتخب الجزائر، حيث ستكون لها الدعم الكبير والتشجيع الحماسي من الجماهير المحلية، ومن المتوقع أن تقدم الجزائر أداءً قويًا وتسعى للسيطرة على المباراة وتحقيق الفوز.

 جميع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وجيبوتي على النايل سات في تصفيات كأس العالم 2026

من الجدير بالذكر أن هذه المباراة هي جزء من رحلة طويلة لكل منتخب في مسعاه للتأهل لكأس العالم 2026، ستكون جميع المباريات في المجموعة تحديًا كبيرًا للفرق، حيث ستتنافس من أجل المراكز التأهلية.

في النهاية، فإن هذه المباراة تمثل فرصة لمنتخب الجزائر والصومال للتألق وإظهار قدراتهما في المستوى الدولي، سنشهد مباراة مثيرة ومشوقة ونتمنى أن تكون تجربة ناجحة لكلا الفريقين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على واتساب